غادر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إسلام آباد امس متّجها إلى موسكو للقاء الروسي فلاديمير بوتين، في حين يأمل الوسطاء إنعاش محادثات السلام بين طهران وواشنطن. وكان عراقجي عاد امس إلى باكستان، بعدما توجّه إلى مسقط ضمن جولة يعرض خلالها المستجدات المتعلقة بالمحادثات مع الولايات المتحدة. وجاءت زيارته الثانية إلى إسلام آباد خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، غداة إلغاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب زيارة كان يتوقع أن يجريها مبعوثاه ستيف ويتكوف وجاريد كوشنر، وذلك في ظل عدم تحقيق اختراق ينهي الحرب التي اندلعت بهجوم أميركي - إسرائيلي على طهران في الثامن و العشرين من شباط - فبراير الماضي.
يمكنكم الاستماع الى النشرة الاخبارية كاملة بالضغط على التسجيل الصوتي أعلاه.
ابقوا على اطلاع على آخر الأخبار من خلال الاشتراك في رسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
للاطلاع على آخر الأخبار من أستراليا والعالم اضغطوا على هذا الرابط.
شارك


