توعّد الحرس الثوري الايراني أمس بتدمير منشآت النفط والغاز في دول الجوار التي تعتبرها طهران مصالح أميركية، في حال استهدفت منشآت الطاقة الايرانية من جديد. و حذّر الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان من عواقب لا يمكن السيطرة عليها قد تمتد لتشمل العالم بأسره جراء استهداف منشآت الطاقة. من جهته، كتب رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف في منشور على "إكس" أن معادلة العين بالعين باتت سارية، وقد بدأ مستوى جديد من المواجهة بعد تعرض منشآت بتروكيميائية ايرانية في حقل بارس الواقع جنوب البلاد لهجوم اسرائيلي تم بالتنسيق مع واشنطن.
يمكنكم الاستماع الى النشرة الاخبارية كاملة بالضغط على التسجيل الصوتي أعلاه.
ابقوا على اطلاع على آخر الأخبار من خلال الاشتراك في رسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
للاطلاع على آخر الأخبار من أستراليا والعالم اضغطوا على هذا الرابط.
شارك


