فيما تترقب أسواق النفط العالمية بقلق التطورات المتسارعة في الشرق الاوسط ، حرص وزير الطاقة الفيدرالي كريس بوين اليوم على طمأنة الاستراليين لوجود كميات كافية من الوقود في البلاد. و أكد بوين ان السائقين سيشعرون بمرور الوقت بالانفراج مع ظهور مفاعيل الاجراءات الحكومية الاخيرة و خاصة خفض الضريبة على الوقود الى النصف لمدة ثلاثة أشهر.
يمكنكم الاستماع الى النشرة الاخبارية كاملة بالضغط على التسجيل الصوتي أعلاه.
ابقوا على اطلاع على آخر الأخبار من خلال الاشتراك في رسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
للاطلاع على آخر الأخبار من أستراليا والعالم اضغطوا على هذا الرابط.
شارك


