أصيب عبد الله، وهو أحد المعتقلين في معتقل اللاجئين في جزيرة ناورو بحمى الدنكا هذا الأسبوع. يخبرنا هنا عن حالته وعن العلاج الذي تلقاه والذي تلخص بتلقي المصل لمدة ثلاثة أيام دون أي دواء آخر. ويقول بأن هناك إصابات أخرى في المعتقل. المقابلة هنا باللغة الانجليزية.
شارك



