حثت هيئة الصحة في نيو ساوث ويلز الأشخاص الذين زاروا منطقة الأعمال المركزية في سيدني في الأيام العشرة الماضية على البحث عن أعراض مرض Legionnaires، بعد أن ثبتت إصابة العديد من الأشخاص. وهناك مخاوف من احتمال تعرض العشرات من الأشخاص الذين توافدوا إلى وسط المدينة إما ليلة رأس السنة أو للتسوق في اليوم التالي لعيد الميلاد. فبعد تدفق ملايين الناس على وسط مدينة سيدني للاحتفال بالاعياد والتسوق الأسبوع الماضي صدرت تحذيرات ليكونوا في حالة تأهب لمواجهة مرض الليجيونير، بعد دخول سبعة أشخاص مصابين بالمرض إلى المستشفى.
استمعوا إلى التقرير في المدونة الصوتية في أعلى الصفحة.
استمعوا لبرنامج "أستراليا اليوم" من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى السادسة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي لأستراليا عبر الراديو الرقمي وتطبيق Radio SBS المتاح مجاناً على أبل وأندرويد.
أكملوا الحوار على حساباتنا على فيسبوك وتويتر وانستغرام.
اشتركوا في قناة SBS Arabic على YouTube لتشاهدوا أحدث القصص والأخبار الأسترالية.
شارك




