يستعد لبنان وإسرائيل لجلسة مرتقبة في واشنطن لبحث وقف إطلاق النار، في إطار اتصالات دبلوماسية جديدة تهدف إلى خفض التصعيد. ومن المتوقع ان تبدأ المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في العاصمة الأميركية واشنطن الثلاثاء الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش اي ما يعادل الساعة الواحدة من فجر غد الأربعاء بتوقيت الساحل الشرقي لأستراليا. وذكرت تقارير اعلامية أنه من المتوقع أن يشارك وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو في المباحثات. ولتقيّيم الوضع الإنساني في جنوب لبنان حالياً، خصوصاً أوضاع النازحين بعد التصعيد الأخير؟ ألتقت منال العاني من لبنان بالمحامي والأستاذ الجامعي الدكتور علي مراد. التفاصيل في التدوين الصوتي اعلاه
للاستماع إلى أحدث التقارير الصوتية والبودكاست، اضغطوا على الرابط التالي.
تنويه: الآراء الواردة في هذا اللقاء تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وهي جزء من تغطية أس بي أس عربي المتواصلة لمجريات الحرب في الشرق الأوسط والتي تشمل كافة الآراء على اختلافها.
هل أعجبكم المقال؟ استمعوا لبرنامج "أستراليا اليوم" من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى السادسة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي لأستراليا عبر الراديو الرقمي وتطبيق Radio SBS المتاح مجاناً على أبل وأندرويد.
أكملوا الحوار على حساباتنا على فيسبوك وانستغرام.
للاستماع إلى أحدث التقارير الصوتية والبودكاست، اضغطوا على الرابط التالي.




