في هذا اللقاء، يستعرض د. نعيم معاضد، رئيس المجلس الأسترالي للأعمال في دبي، تجربته كأسترالي مقيم في الإمارات، مسلطاً الضوء على واقع الجالية الأسترالية التي بنت حياتها المهنية والاجتماعية هناك. يؤكد معاضد أن دبي ما زالت بيئة جاذبة للأعمال والاستقرار رغم التوترات المحيطة، مشيراً إلى أن غالبية المقيمين لم يأتوا للسياحة بل للاستقرار طويل الأمد. كما يشدد على أهمية التحقق من المعلومات وتجنب الشائعات في ظل تصاعد الأخبار، داعياً إلى التمسك بالهدوء والثقة بقدرة الإمارات على الحفاظ على أمنها واستقرارها. ويبرز أيضاً مكانة الأستراليين في المجتمع الإماراتي كجالية محترمة وفاعلة في مختلف القطاعات. فكيف يوازن المقيمون بين الفرص والمخاطر؟ وهل تبقى دبي الخيار الأول لهم في ظل المتغيرات؟
للاستماع إلى أحدث التقارير الصوتية والبودكاست، اضغطوا على الرابط التالي.
استمعوا لبرنامج "Good Morning Australia" من الاثنين إلى الجمعة من الساعة السادسة إلى التاسعة صباحا بتوقيت الساحل الشرقي لأستراليا عبر الراديو الرقمي وتطبيق SBS Audio المتاح مجاناً على أبل وأندرويد.وعلى القناة 304 التلفزيونية.
شارك




